تنظيم اللحاق الوطني للسيارات العتيقة بمدينتي المحمدية و بنسليمان

قبل يومين

نظمت الجامعة الملكية المغربية للسيارات العتيقة، اليوم السبت، اللحاق الوطني للسيارات العتيقة بمدينتي المحمدية و بنسليمان.

ويندرج هذا الحدث الرياضي في إطار الاحتفال بالذكرى ال 25 لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس على عرش أسلافه الميامين، وذلك انطلاقا من ساحة الأمير مولاي الحسن بالمحمدية بحضور مختلف الأندية والجمعيات الوطنية من مناطق المملكة.

وبهذه المناسبة، قال رئيس الجامعة الملكية للسيارات العتيقة، الصغير زينون، في تصريح للصحافة، إن هذا الحدث الرياضي الهام الذي يأتي في إطار الاحتفال بالذكرى ال 25 لعيد العرش المجيد، يعرف مشاركة أزيد من مائة سيارة قادمة من مختلف المدن المغربية.

وأبرز السيد زينون أن هذا اللحاق يشكل فرصة لتقاسم فرحة المناسبة الوطنية مع عشاق ومحبي السيارات العتيقة التي تعتبر تراثا وطنيا وموروثا حضاريا عريقا.

وتابع أن هذه التظاهرة الرياضية تعرف تنظيم جولة استعراضية لمجموعة من السيارات العتيقة من مختلف الأنواع والأشكال ، إلى جانب عدد من السيارات التي قدمت من خارج أرض الوطن، لافتا إلى أن الجامعة الملكية للسيارات العتيقة تؤكد ، من خلال هذا اللحاق الوطني ، انخراطها في الاحتفال بالذكرى الغالية على قلوب المغاربة

من جانبه أعرب العقيد اسماعيل، أحد المشاركين في هذه التظاهرة، عن اعتزازه بالمشاركة في هذا الحدث الوطني الرياضي الهام الذي يكرس تشبت المغاربة بالعرش العلوي المجيد.

وبالمناسبة، تم افتتاح معرض للسيارات العتيقة، وعرض أهم منجزات الجامعة على الصعيد الوطني والدولي، وإبراز أهمية تنظيم هذا الحدث ، إلى جانب توزيع بعض الهدايا والتذكارات على المشاركين.

و م ع

آخر الأخبار