22 غشت 2024

قمة بلومبيرغ حول المقاولات المستدامة في 31 يوليوز بسنغافورة

Maroc24 | دولي |  
قمة بلومبيرغ حول المقاولات المستدامة في 31 يوليوز بسنغافورة

تنعقد قمة بلومبيرغ حول المقاولات المستدامة في 31 يوليوز بسنغافورة، وفق ما ذكرت الوكالة الأمريكية، مشيرة إلى أن الحدث سيجمع قادة الأعمال والمستثمرين من جميع أنحاء العالم لمناقشة الابتكار والتمويل المستدام.

وذكرت وكالة بلومبيرغ، على موقعها الإلكتروني، أن المؤتمر سيركز على وضع الشركات في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، التي تواجه منافسة عالمية شديدة على نحو متزايد.

كما ستبحث القمة السبل التي من شأنها تمكين الشركات من توليد قيمة الأعمال وخلق الفرص مع الحفاظ على اليقظة في أوقات التغيير.

وسيناقش المشاركون أيضا الدور الأساسي الذي تلعبه التنمية المستدامة في استراتيجيات أعمال الشركات وكيف يمكن للمقاولات أن تزيد من أهدافها وأرباحها.

علاوة على ذلك، ستركز المناقشات، خلال هذا الحدث الاقتصادي، على إيجاد حلول مبتكرة لتسريع اعتماد ما يسمى بالبعد البيئي والاجتماعي الذي يعطي أولوية للقضايا البيئية والاجتماعية والحكامة، للحد من الأثر السلبي أو تعزيز الأثر الإيجابي لأنشطة المقاولات على البيئة والمجتمع.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.