16 شتنبر 2024

دي ماريا يجدد عقده مع بنفيكا البرتغالي حتى 2025

Maroc24 | رياضة |  
دي ماريا يجدد عقده مع بنفيكا البرتغالي حتى 2025

جدد المهاجم الدولي الأرجنتيني، أنخل دي ماريا، عقده مع نادي بنفيكا البرتغالي لكرة القدم إلى غاية يونيو 2025، وفق ما أعلنه وصيف بطل الدوري.

وقال بطل العالم 2022 وكوبا أمريكا 2024 مع منتخب الأرجنتين، في تصريح لموقع بنفيكا الرسمي على الإنترنت، مساء أمس الثلاثاء: “أنا سعيد بالبقاء في بنفيكا لعام إضافي” من أجل “مواصلة التتويج بالألقاب”.

وأعلن الأرجنتيني في نهاية يوليوز المنصرم أنه صرف النظر عن إنهاء مسيرته مع نادي مسقط رأسه روزاريو سنترال، بسبب تهديدات تعرض لها هو وعائلته منذ الإعلان عن المفاوضات بين الطرفين بشكل علني.

وأوضح دي ماريا في مقابلة أجراها مع قناة (روزاريو 3): “كان حلمي دائما العودة إلى روزاريو سنترال والاعتزال مدافعا عن هذا القميص”، ولكن من أجل “راحة البال والسعادة” لعائلته، أكد إنه يفضل عدم “العودة إلى روزاريو”.

وسيخوض المهاجم البالغ من العمر 36 عاما موسمه الخامس مع بنفيكا حيث لعب بين عامي 2007 و2010، قبل العودة إلى صفوفه في 2023، بعد مروره تواليا بريال مدريد الإسباني، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، ويوفنتوس الإيطالي.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.