16 شتنبر 2024

وجدة: حفل ديني بالزاوية الهبرية الدرقاوية

Maroc24 | جهات |  
وجدة: حفل ديني بالزاوية الهبرية الدرقاوية

) نظمت الزاوية الهبرية الدرقاوية، مساء أمس السبت بوجدة، حفلا دينيا بمشاركة العديد من أتباع ومريدي الزاوية بالجهة الشرقية.

ونظم هذا الحفل تكريما للمرحوم محمد عثمان عزيزي أحد أعمدة الزاوية الهبرية الدرقاوية في العقود الأخيرة، بالتعاون مع أسرة الفقيد وبحضور شيخ الطريقة زكرياء الهبري.

وفي تصريح للصحافة أبرز شيخ الطريقة زكرياء الهبري، أن هذا الحفل يهدف إلى تكريم أحد أعمدة الزاوية وتعزيز الروابط بين أتباع الطريقة، فضلا عن تعزيز التراث الصوفي والتذكير بأبعاده الثقافية والروحية.

وقد حضر هذه الليلة الروحية، أزيد من 450 مشاركا من فقراء الطريقة الهبرية ومريديها ومجموعة من مقدمي ومشايخ الزاوية ومحبيهم، تخللتها أمداح وأناشيد دينية.

وفي ختام هذا الحفل الديني، تضرع الحضور إلى العلي القدير بأن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس وأن يقر عين جلالته بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

كما رفعت أكف الضراعة إلى الباري سبحانه وتعالى بأن يمطر شآبيب رحمته على جلالة المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني طيب الله ثراهما.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.