20 شتنبر 2024

تسليم هبة ملكية لشرفاء الزاويتين الحراقية والريسونية بتطوان ومريدي مولاي علي بوغالب بالقصر الكبير

Maroc24 | جهات |  
تسليم هبة ملكية لشرفاء الزاويتين الحراقية والريسونية بتطوان ومريدي مولاي علي بوغالب بالقصر الكبير

أشرفت لجنة ملكية، اليوم الخميس، على تسليم هبة ملكية لفائدة شرفاء الزاويتين الحراقية والريسونية بمدينة تطوان وشرفاء ومنتسبي الولي الصالح مولاي علي بوغالب بمدينة القصر الكبير، وذلك بمناسبة الذكرى الـ26 لوفاة جلالة المغفور له الحسن الثاني، طيب الله ثراه.

بمدينة تطوان، جرى تسليم هذه الهبة الملكية خلال حفلين دينيين حضرهما على الخصوص عامل إقليم تطوان عبد الرزاق المنصوري، وممثلو السلطات المحلية والأمنية والعسكرية، وأعضاء المجلس العلمي المحلي وشخصيات مدنية ومنتخبون وعدد من مريدي الزاويتين الحراقية والريسونية.

وبضريح الولي الصالح مولاي علي بوغالب بمدينة القصر الكبير، قامت اللجنة الملكية، بحضور عامل إقليم العرائش، العالمين بوعاصم، وعدد من المسؤولين المدنيين والعسكريين والمنتخبين، بتسليم الهبة الملكية لممثل شرفاء ومنتسبي هذا الولي الصالح.

بهذه المناسبة، التي تميزت بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، تضرع الحضور إلى العلي القدير بأن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمدا السادس، وأن يطيل عمر جلالته ويسدد خطاه ويكلل أعماله بالتوفيق، خدمة لتقدم وازدهار المملكة، وبأن يقر عين جلالته بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، ويشد أزر جلالته بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

كما رفعت أكف الضراعة إلى الباري تعالى بأن يمطر شآبيب الرحمة والمغفرة والرضوان على روحي جلالة المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني، وأن يسكنهما فسيح جنانه.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.