كأس ليفر لكرة المضرب: خسارة ألكاراس وزفيريف في الزوجي

قبل 3 ساعات

خسر الإسباني كارلوس ألكاراس رفقة الألماني ألكسندر زفيريف، أمس الجمعة، أمام الأميركيين تايلور فريتس وبن شيلتون، في إطار كأس ليفر لكرة المضرب التي تجمع فريق أوروبا والعالم في برلين.

وحقق الثنائي الأميركي الفوز بمجموعتين 7-6 (7-5)، 6-4، لينتهي اليوم الأول بالتعادل 2-2.

وقبلئذ، فاز الأرجنتيني فرانسيسكو سيروندولو على النرويجي كاسبر رود (6-4)، (6-4)، قبل معادلة اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس لفريق أوروبا بفوزه على الأسترالي ثاناسي كوكيناكيس 6-1، 6-4.

ومنح البلغاري غريغور ديميتروف فريق أوروبا الذي يشرف عليه الأسطورة السويدي بيورن بورغ، التقدم بفوزه على التشيلي أليخاندرو تابليو 7-6 (7-4)، 7-6 (7-2).

وتقام اليوم السبت ثلاث مباريات في الفردي، حيث يواجه الروسي دانييل مدفيديف الأميركي فرانسيس تيافو، وألكاراس مع شيلتون، وزفيريف مع فريتس، فيما يلعب في الزوجي رود وتسيتسيباس ضد شيلتون وتابيلو.

وتجمع البطولة ستة لاعبين من كل فريق. ويفوز من يسبق خصمه للفوز بمجموعتين، وفي حالة التعادل بمجموعة يتم الحسم عبر شوط فاصل (تاي بريك) من عشر نقاط.

وتقام أربع مباريات في اليوم الواحد (ثلاث في الفردي وواحدة في الزوجي). ويمنح الفوز يوم الجمعة نقطة، ويوم السبت نقطتين ويوم الأحد ثلاث نقاط. ويعد فائزا أول فريق يبلغ حاجز الـ13 نقطة من أصل 24 ممكنة.

و م ع

آخر الأخبار