24 شتنبر 2024

تسليم هبتين ملكيتين لضريحي مولاي عبد الله أمغار ومولاي بوشعيب الرداد

Maroc24 | جهات |  
تسليم هبتين ملكيتين لضريحي مولاي عبد الله أمغار ومولاي بوشعيب الرداد

أشرفت لجنة من الحجابة الملكية ، اليوم الثلاثاء ، على تسليم هبتين ملكيتين لضريحي مولاي عبد الله أمغار بالجديدة ومولاي بوشعيب الرداد بأزمور، وذلك بمناسبة الذكرى الـ 26 لوفاة جلالة المغفور له الحسن الثاني، طيب الله ثراه.

وبالمناسبة، قامت اللجنة ، التي ترأسها المكلف بمهمة بالحجابة الملكية سعد الدين سميج، بتسليم هاتين الهبتين خلال حفلين أقيما بالضريحين ، بحضور ، على الخصوص، عامل إقليم الجديدة بالنيابة، محمد سمير الخمليشي، ورئيس المجلس العلمي المحلي والمندوب الاقليمي لوزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية وعدد من المنتخبين والمسؤولين المحليين ومريدي الزاويتين.

وخلال هذين الحفلين ، اللذين تميزا بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، وإنشاد أمداح نبوية، تضرع الحاضرون إلى العلي القدير بأن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وأن يقر عين جلالته بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، ويشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

كما رفعت أكف الضراعة إلى الباري عز وجل، بأن يتغمد بواسع رحمته ورضوانه جلالتي المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني طيب الله ثراهما.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.