29 شتنبر 2024

أبي الجعد.. تسليم هبة ملكية للزاوية الشرقاوية

أبي الجعد.. تسليم هبة ملكية للزاوية الشرقاوية

أشرفت لجنة ملكية ، أمس السبت بجماعة ابي الجعد (خريبكة)، على تسليم هبة ملكية للشرفاء حفدة الولي الصالح سيدي أبوعبد الله محمد الشرقي، وذلك بمناسبة الذكرى ال26 لرحيل جلالة المغفور له الحسن الثاني طيب الله ثراه.

وسلمت الهبة الملكية في حفل ديني أقيم في أجواء من الخشوع والابتهال، بحضور عامل إقليم خريبكة، والمندوب الإقليمي للأوقاف والشؤون الإسلامية، ورئيس وأعضاء المجلس العلمي المحلي، ومنتخبين، وشخصيات مدنية وعسكرية.

وعبر مقدم وشرفاء هذه الزاوية، بالمناسبة، عن عميق امتنانهم لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس على العناية والاهتمام اللذين يحيط بهما جلالته الشأن الديني. وبعد تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم وإنشاد أمداح نبوية، رفعت أكف الضراعة إلى العلي القدير بأن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، ويقر عين جلالته بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، ويشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة. كما توجه الحاضرون بالدعاء إلى الباري عز وجل بأن يتغمد بواسع رحمته ورضوانه جلالتي المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني، طيب الله ثراهما.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.