02 أكتوبر 2024

تارودانت.. تسليم هبتين ملكيتين لشرفاء الزاويتين التجانية وسيدي عياد

Maroc24 | جهات |  
تارودانت.. تسليم هبتين ملكيتين لشرفاء الزاويتين التجانية وسيدي عياد

أشرفت لجنة ملكية، يوم أمس الثلاثاء، على تسليم هبتين ملكيتين لزاوية سيدي عياد بجماعة إيڭودار منابهة، وشرفاء الزاوية التجانية بجماعة تارودانت، وذلك بمناسبة الذكرى الـ 26 لوفاة جلالة المغفور له الحسن الثاني، طيب الله ثراه.

وجرى تسليم الهبتين الملكيتين في حفلين دينيين أقيما في جو من الخشوع والابتهال، بحضور، على الخصوص، عامل إقليم تارودانت، الحسين أمزال، والمندوب الإقليمي للأوقاف والشؤون الإسلامية، وناظر الأوقاف، ورئيس وأعضاء المجلس العلمي المحلي، ومنتخبين، وعدد من الشخصيات المدنية والعسكرية.

وعبر شرفاء الزاويتين، بالمناسبة، عن عميق امتنانهم لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس على العناية والاهتمام اللذين يحيط بهما جلالته الشأن الديني.

وبعد تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم وإنشاد أمداح نبوية، رفعت أكف الضراعة إلى العلي القدير بأن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، ويقر عين جلالته بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، ويشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

كما ابتهل الحاضرون إلى المولى عز وجل بأن يمطر شآبيب الرحمة والغفران على روحي جلالة المغفور لهما الحسن الثاني ومحمد الخامس طيب الله ثراهما.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.