03 أكتوبر 2024

افتتاح المركز التجاري “كاروسيل” المطل على الواجهة البحرية للرباط

Maroc24 | جهات |  
افتتاح المركز التجاري “كاروسيل” المطل على الواجهة البحرية للرباط

تم اليوم الخميس بالرباط ، افتتاح المركز التجاري “كاروسيل” المطل على الواجهة البحرية للعاصمة باستثمارات تجاوزت 600 مليون درهم .

ويهدف هذا المركز إلى تحويل الواجهة البحرية للرباط إلى وجهة حيوية تجمع بين الترفيه والتسوق ضمن أجواء عصرية، وسيساهم في إثراء النسيج الحضري للمدينة وتوفير المئات من فرص الشغل المباشرة وغير المباشرة.

وشيد هذا المركز التجاري المفتوح في الهواء الطلق على مساحة 33 ألف متر مربع، ويحتوي على مساحات مفتوحة للتنزه ، وفضاءات خاصة بالمطاعم تطل على البحر، بالإضافة إلى سينما متطورة.

كما يضم هذا المركز ما يقارب 100 متجر تقدم مجموعة متنوعة من العلامات التجارية المحلية والدولية، إلى جانب مطاعم ومرافق ترفيهية ورياضية وأنشطة تعليمية، مما يلبي تطلعات ساكنة الرباط والزوار من جميع الأعمار .

وفي تصريح صحفي ، قال فاضل العلي ، رئيس مجلس إدارة “إمكان ووترفرونت”، الشركة المسؤولة عن تطوير مشروع “كاروسيل” ، إن هذا المشروع الذي انطلق في 2019 ، يعد خطوة جديدة في إطار تطوير “كورنيش الرباط “، وأول وجهة في الهواء الطلق بالمغرب تجمع بين الترفيه والمطاعم والمتاجر.

وأضاف أن مركز “كاروسيل” التجاري “يعد مشروعا رائدا يمزج بين الأناقة والحداثة ، ويقدم رؤية معاصرة تتماشى مع ثقافة المغاربة ،مع إعطاء أولوية كبيرة للمساحات الخضراء”.

من جهته، أبرز أحمد عرف، المدير العام لمجموعة “إمكان المغرب”، أن هذا المركز التجاري جزء من مشروع تنمية كورنيش العاصمة الذي يهدف إلى الاضطلاع بدور رئيسي في التنمية الحضرية للمدينة، حيث يتميز بموقعه الاستثنائي المطل على الواجهة الأطلسية.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.