السنغال.. اختيار المقاولة المغربية “Almav” أفضل مكتب سلسلة توريد بإفريقيا

قبل ساعتين

اختيرت المقاولة المغربية “Almav” أفضل مكتب سلسلة توريد بإفريقيا، خلال حفل توزيع جوائز سلسلة التوريد الإفريقية، المنظم نهاية الأسبوع المنصرم بدكار.

ويأتي هذا التتويج مكافأة لهذه المجموعة، التي تعد فاعلا رئيسيا في مجال الهندسة اللوجستية بالمغرب، على التزامها وإنجازاتها في إفريقيا منذ سنوات عديدة، وكذا على المعايير العالية التي بلغتها المقاولة في القارة.

وتتخصص مقاولة “Almav”، التي أ سست سنة 2011، في مجال سلسلة التوريد، بعرض متنوع في السوق وحلول مبتكرة ذات قيمة مضافة عالية لزبائنها.

وتضم المجموعة 50 مستخدما مباشرا وأكثر من 1000 مستخدم غير مباشر، ولها مقر رئيسي بالدار البيضاء يتيح لمهندسي “Almav” العمل في أي مكان عبر العالم، وفي العديد من البلدان كالسنغال وكوت ديفوار وإسبانيا وكندا.

ويشرف فريق “Almav” على قيادة مهام إستراتيجية وتشغيلية؛ من التشخيص والتحليل إلى التنفيذ وإرساء الحلول الملائمة.

وبهذه المناسبة، أعرب الرئيس المدير العام للمجموعة، ياسين أديب، عن فخره واعتزازه بفوز مجموعته بهذه الجائزة الفريدة من نوعها في إفريقيا، وذلك اعترافا وتقديرا لأنشطتها وأدائها على المستوى الإفريقي، مستفيدة بذلك من العلاقات المتميزة التي تربط المملكة بالبلدان الإفريقية، وكذا من السمعة التجارية والمصداقية التي يتمتع بها المغرب لدى شركائه الأفارقة.

وأبرز السيد أديب، خلال هذا الحفل، أن “خبراء (Almav) يشتغلون تحت شعار مواكبة الزبون حتى نهاية مشروعه من خلال إرساء التوصيات المقدمة وتقييم النتائج”.

كما أكد الرئيس المدير العام للمجموعة استعداد المقاولة لوضع خبراتها ومعرفتها رهن إشارة مقاولات ومؤسسات القارة، وذلك انسجاما مع الإستراتيجية الإفريقية للمملكة المتمحورة حول الروابط الإنسانية والاستجابة الإفريقية لتحديات القارة.

وبالإضافة إلى جائزة أفضل مكتب سلسلة توريد، تم خلال هذه النسخة الثانية منح العديد من الجوائز لأفضل المقاولات الإفريقية العاملة في مختلف القطاعات، فضلا عن الجوائز الفخرية الممنوحة لأفضل شركات الخدمات اللوجستية.

وقد تم إطلاق جوائز سلسلة التوريد الإفريقية بهدف مكافأة الوكالات الحكومية والمقاولات والمهنيين الذين يتميزون في أنشطتهم الخاصة بسلسلة التوريد (النقل والخدمات اللوجستية والإنتاج والعبور، وغيرها).

و م ع

آخر الأخبار