17 أكتوبر 2024

مباحثات بدبي بين السيدة غيثة مزور والمدير العام لسلطة مركز دبي التجاري العالمي

مباحثات بدبي بين السيدة غيثة مزور والمدير العام لسلطة مركز دبي التجاري العالمي

أجرت وزيرة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة ،غيثة مزور، على هامش مشاركتها بدبي في فعاليات معرض جيتيكس غلوبال 2024، مباحثات مع المدير العام لسلطة مركز دبي التجاري العالمي ودائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، هلال سعيد المري. وشكلت هذه المباحثات التي جرت بحضور نائبة الرئيس التنفيذي لمركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة لمعرض جيتكس غلوبال، تريكسي لوهميرماند، مناسبة لبحث س بل تعزيز التعاون وآفاق الشراكة في المجالات ذات الاهتمام المشترك، وفي مقدمتها معرض جيتكس إفريقيا الذي تحتضن فعالياته المملكة المغربية.

وأبرزت السيدة غيثة مزور بالمناسبة النجاح الذي حققته النسخة الثانية لمعرض جيتكس إفريقيا التي جرت فعالياتها بمدينة مراكش في ماي الماضي، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، والتي عرفت مشاركة أكثر من 1500 عارض من 130 دولة من العالم. وخلال هذه المباحثات جددت السيدة غيثة مزور التأكيد على ضرورة العمل المشترك وتضافر الجهود لإنجاح النسخة الثالثة من جيتكس إفريقيا المغرب التي ستحتضن المملكة فعالياتها في أبريل من السنة القادمة، بما يرقى لتطلعات منظومة الشركات الناشئة والتكنولوجية بإفريقيا.

ويشكل جيتيكس غلوبال 2024 ، الذي تتواصل أشغاله بدبي ، منصة لبناء وتعزيز الشراكات وتفعيلها، بالإضافة إلى إطلاق حلول جديدة، وبناء تحالفات عابرة للقارات بما يساهم في تسريع عملية مسيرة التحول الاجتماعي والاقتصادي القائم على الذكاء الاصطناعي عالميا.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.