20 أكتوبر 2024

بطولة إيطاليا: نابولي يتغلب على إمبولي وينفرد بالصدارة

Maroc24 | رياضة |  
بطولة إيطاليا: نابولي يتغلب على إمبولي وينفرد بالصدارة

تغلب فريق نابولي بصعوبة على مضيفه إمبولي، بهدف دون رد، اليوم الأحد، برسم الجولة الثامنة من بطولة إيطاليا لكرة القدم، ليستعيد بذلك فارق النقاط الثلاث عن يوفنتوس، مطارده المباشر، في الصدارة.

ويدين نابولي بالفوز إلى نجمه الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا الذي سجل هدف اللقاء الوحيد والرابع له هذا الموسم في الدقيقة 63 من ركلة جزاء.

ويعد هذا الفوز الرابع تواليا للنادي الجنوبي في مختلف المسابقات هذا الموسم، والسادس له في البطولة ليرفع رصيده في المركز الأول إلى 19 نقطة متقدما بفارق ثلاث عن يوفنتوس الثاني الفائز على لاتسيو (1-0)، أمس السبت.

كما ابتعد نابولي الذي يقوده أنتونيو كونتي بـ 5 نقاط عن إنتر حامل اللقب، الذي بإمكانه تقليص الفارق إلى نقطتين في حال فوزه على مضيفه روما في قمة مباريات هذه الجولة.

من جهته، تلقى إمبولي الذي نجح في احتلال المركز الخامس بعد الجولة الخامسة، هزيمته الثانية تواليا، ليقبع في المركز الحادي عشر برصيد عشر نقاط، بعدما تجنب الهبوط بشق الأنفس في الموسم الماضي.


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.