24 أكتوبر 2024

وزارة الصحة والحماية الاجتماعية.. تسليم السلط بين السيدين التهراوي وآيت الطالب

Maroc24 | أخبار وطنية |  
وزارة الصحة والحماية الاجتماعية.. تسليم السلط بين السيدين التهراوي وآيت الطالب

جرت، اليوم الخميس بالرباط، مراسم تسليم السلط بين السيد أمين التهراوي الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس وزيرا للصحة والحماية الاجتماعية وسلفه السيد خالد آيت الطالب، وذلك بحضور، على الخصوص، أطر ومديري الوزارة.

وأعرب السيد آيت الطالب، في كلمة بالمناسبة، عن شكره لفرق الوزارة على التزامها وتفانيها في أداء مهامها، خاصة خلال “اللحظات الحرجة” مثل جائحة كوفيد-19 وزلزال الحوز.

وبعدما أشاد بـ “مناخ الثقة” الذي يسود الوزارة، نوه السيد آيت الطالب بـ “الكفاءات العالية” التي تزخر بها الوزارة، متمنيا كامل التوفيق لخلفه السيد التهراوي.

من جهته، أعرب السيد التهراوي عن امتنانه لجلالة الملك على الثقة الملكية السامية التي وضعها فيه جلالته، مؤكدا أن قطاع الصحة يعد إحدى ركائز ازدهار وتنمية المجتمع.

كما أعرب عن شكره للسيد آيت الطالب على المجهودات التي بذلها على رأس الوزارة، مؤكدا عزمه على مواصلة هذا الزخم، إلى جانب فرق الوزارة كافة، من أجل الاستجابة لانتظارات المواطنين على أفضل وجه، وتجويد قطاع الصحة والحماية الاجتماعية بالمملكة.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.