تنصيب السيد المصطفى النوحي عاملا على عمالة الصخيرات – تمارة

قبل 3 ساعات

جرى، اليوم الجمعة بمقر عمالة الصخيرات – تمارة، تنصيب السيد المصطفى النوحي، الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس، عاملا على عمالة الصخيرات-تمارة.

وهنأ وزير التجارة والصناعة، رياض مزور، الذي ترأس حفل التنصيب، العامل الجديد على الثقة المولوية التي حظي بها، مذكرا في هذا الصدد بالمسار المهني الحافل للسيد النوحي الذي راكم خلاله تجربة واسعة.

وأكد السيد مزور، بالمناسبة، أن هذا التعيين يعكس الالتزام الثابت للمملكة بالإصلاحات اللازمة لتحقيق التنمية المستدامة، مؤكدا في هذا السياق على ضرورة مواكبة برامج التأهيل الحضري التي تشمل مجموعة من القطاعات الحيوية، منها النقل والتعليم والصحة والحماية الاجتماعية.

وأضاف أن هذه البرامج تهدف إلى تحسين جودة حياة المواطن وتعزيز البنية التحتية، داعيا إلى العمل على تعبئة جميع الوسائل اللازمة لتنزيل ورش الحماية الاجتماعية الذي يمثل خطوة أساسية نحو ترسيخ مفهوم الدولة الاجتماعية، مبرزا الأهمية التي يوليها جلالة الملك لهذه الإصلاحات في تحقيق الولوج الفعلي للخدمات الاجتماعية والصحية ودعم الفئات الهشة مما يعزز منظومة التضامن الوطني.

من جهة أخرى، دعا الوزير إلى العمل على تأهيل المنطقة اقتصاديا واجتماعيا وسياحيا، مؤكدا على ضرورة الالتزام بالجدية والانخراط في إرساء دعائم المسار التنموي الذي تعرفه البلاد وذلك من خلال الاشراف على تنفيذ برامج الحكومة في الآجال المحددة وتعزيز استثمار الموارد الطبيعية والبشرية لصالح الساكنة.

حضر حفل التنصيب، على الخصوص، الوالي مدير الهجرة ومراقبة الحدود بوزارة الداخلية، ووالي جهة الرباط – سلا – القنيطرة، ورئيس مجلس الجهة، ورئيس مجلس العمالة، وممثلو الهيئة القضائية والسلطات المحلية وفعاليات المجتمع المدني.

و م ع

آخر الأخبار