19 شتنبر 2024

المنتدى الدولي للحركية و النقل و اللوجستيك بطنجة في أكتوبر القادم

Maroc24 | جهات |  
المنتدى الدولي للحركية و النقل و اللوجستيك بطنجة في أكتوبر القادم

تحتضن مدينة طنجة من 23 الى 25 من شهر أكتوبر القادم فعاليات الدورة الأولى من المعرض/المنتدى الدولي للحركية والنقل واللوجستيك ( LOGITERR).

وسينعقد هذا المنتدى الاقتصادي، المنظم تحت رعاية وزارة النقل واللوجستيك، بتعاون بين الاتحاد الإفريقي لمنظمات النقل و اللوجستيك (UAOTL)، و جماعة طنجة ومنظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة بإفريقيا (CGLU Afrique) بشراكة مع غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة، والجامعة الوطنية للنقل المتعدد الوسائط والجمعية المغربية للنقل الطرقي عبر القارات.

في هذا الإطار، انعقد أمس الخميس بمقر غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات بطنجة اجتماع تحضيري بحضور ممثلين عن الجهات الشريكة في تنظيم المعرض/ المنتدى الدولي للحركية و النقل و اللوجستيك، حيث انصبت الأشغال على الخطوات العملية الواجب اتخاذها لإنجاح هذا الحدث الدولي الهام، والذي سيكرس مدينة طنجة كعاصمة للنقل و اللوجستيك على المستوى الإفريقي و الدولي.

واتفق المشاركون في الاجتماع على إقامة سكرتارية دائمة بمقر الغرفة الجهوية لمتابعة الاستعدادات و تنسيق العمل بين جميع الشركاء و المتدخلين سواء تعلق الأمر بالبرنامج العلمي للملتقى، فضاء العرض، أو باقي الأنشطة الموازية.

في نفس الإطار تم التداول في موضوع المشاركة في بعض المنتديات والأحداث الدولية والإقليمية ذات العلاقة بموضوع النقل واللوجستيك للترويج للمنتدى.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.