19 شتنبر 2024

بطولة إفريقيا لكرة السلة لأقل من 18 سنة: المغرب يواجه غدا الخميس أنغولا في ربع النهائي

Maroc24 | رياضة |  
بطولة إفريقيا لكرة السلة لأقل من 18 سنة: المغرب يواجه غدا الخميس أنغولا في ربع النهائي

يواجه المنتخب المغربي لكرة السلة لأقل من 18 سنة (ذكور)، غدا الخميس، نظيره الأنغولي، برسم ربع نهائي بطولة إفريقيا لكرة السلة 2024 التي تحتضنها بريتوريا بجنوب إفريقيا.

وسيكون المنتخب المغربي مطالبا، في هذا الدور الحاسم، بإظهار قوته وتقديم أداء كبير يليق بسمعته، من أجل تجاوز المنتخب الأنغولي، الذي يعتبر من بين أفضل الفرق في أفريقيا.

وسيدخل لاعبو المنتخب الوطني هذه المباراة بمعنويات عالية، بعد الفوز الكبير الذي حققوه على منتخب جنوب أفريقيا، لكنهم مطالبون بتجنب ارتكاب الأخطاء واستغلال الفرص المتاحة وتوزيع الجهد البدني على مدار المباراة لتفادي عامل الإرهاق.

وكان المنتخب المغربي قد انتصر على نظيره الزامبي (84-67)، في مباراة افتتاح المجموعة الثالثة، قبل أن ينهزم، يوم الجمعة الماضي، أمام رواندا (55-51) لحساب الجولة الثانية.

يذكر أنه يتنافس في هذه البطولة 12 منتخبا موزعين على ثلاث مجموعات تضم أولاها كلا من تونس والكاميرون ورواندا وجنوب إفريقيا؛ فيما تضم المجموعة الثانية أنغولا ومالي والمغرب وزامبيا، والمجموعة الثالثة منتخبات أوغندا ومصر ونيجيريا وزيمبابوي.

وفي ما يلي برنامج الدور ربع النهائي:

المغرب – أنغولا (الحادية عشر والنصف صباحا)

رواندا – الكاميرون (الثانية بعد الزوال)

السنغال – مصر (الرابعة والنصف عصرا)

مالي – نيجيريا ( السابعة مساء).

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.