11 أكتوبر 2024

تصفيات آسيا لمونديال 2026: تعادل بين الامارات وكوريا الشمالية

تصفيات آسيا لمونديال 2026: تعادل بين الامارات وكوريا الشمالية

تعادل المنتخب الاماراتي مع نظيره الكوري الشمالي (1-1 )اليوم الخميس على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2026.

وبهذا التعادل بلغ رصيد المنتخب الاماراتي إلى اربع نقاط النقطة الرابعة محتلا الرتبة الثالثة، فيما وصل رصيد المنتخب الكوري الشمالي إلى نقطتين محتلا الرتبة الخامسة.

وكان المنتخب الاماراتي سباقا الى التسجيل بواسطة لاعبه يحيي الغساني في الدقيقة 66، فيما أدرك منتخب كوريا الشمالية التعادل عن طريق لاعبه جونغ ايل في الدقيقة 86.

وفي باقي نتائج المجموعة فاز منتخب قطر اليوم على منتخب قيرغيزستان( 3-1 )على استاد الثمامة بالدوحة ليرفع رصيده إلى 4 نقاط محتلا الرتبة الرابعة في جدول الترتيب، فيما بقي منتخب قيرغيزستان في المركز الأخير بصفر نقطة .

كما تعادل منتخبا أوزباكستان وإيران بدون أهداف اليوم أيضا على استاد ميلي استاديوم في أوزباكستان، ليتصدر منتخب أوزباكستان المجموعة بسبع نقاط يليه منتخب ايران ثانيا بنفس الرصيد.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.