16 أكتوبر 2024

بطولة إفريقيا للأندية البطلة في كرة اليد: تأهل فريق اتحاد النواصر إلى ربع النهاية

Maroc24 | رياضة |  
بطولة إفريقيا للأندية البطلة في كرة اليد: تأهل فريق اتحاد النواصر إلى ربع النهاية

تأهل فريق اتحاد النواصر إلى دور ربع نهاية الدورة الـ45 لبطولة إفريقيا للأندية البطلة في كرة اليد إناثا، المقامة حاليا بمدينة العيون، عقب فوزه، اليوم الثلاثاء، على فريق بيكوكس النيجيري (31-26)، برسم الجولة الثالثة والأخيرة من للمجموعة الثالثة.

وبلغ اتحاد النواصر دور الربع كأحد أفضل ثالث ناديين في المجموعتين الأولى والثالثة، علما بأن المجموعة الثانية تضم فريقين فقط.

وانتهى الشوط الأول بتفوق فريق اتحاد النواصر بحصة 17 مقابل 14 أهداف.

وأنهى اتحاد النواصر عقب هذه النتيجة المنافسات في المركز الثالث برصيد نقطتين أمام بيكوكس، الأخير برصيد نقطة واحدة، فيما تصدر بيترو أتليتيكو الأنغولي ترتيب المجموعة برصيد ست نقاط أمام فريق أندري نزيكو بمجموع 3 نقاط.

وكان فريق اتحاد النواصر تعثر في مباراته الأولى أمام نادي أندري نزيكو الكامروني بحصة 16 مقابل 20 هدفا، قبل أن يتعرض لهزيمته الثانية ضد نادي بترو أتليتكو الأنغولي بحصة 11 مقابل 33 هدفا.

وسيواجه الفريق المغربي في ربع النهاية فريق الجمعية النسائية الساحل من تونس، متصدر المجموعة الأولى بست نقاط.

وفي مباراة ثانية عن المجموعة الثالثة، فاز فريق بيترو أتليتيكو الأنغولي على فريق أندري نزيكو بحصة 36 مقابل 8 أهداف (الشوط الأول 36-8).

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.